أكثر خمسة اتجاهات عصرية في عالم الكازينو في عام 2018

لا يكاد يكون هناك عذر أفضل للارتداء بشكل مثالي من ليلة تبحث عن الإثارة في اونلاين كازينو. ترتبط لفترة طويلة مع السحر والرقي ، بل هي أيضا مسألة الكمال في هذا الوجه لعبة البوكر. أنت تصطدم بأكثر اللاعبين الواعدين أو مجرد مشاهدين على طاولة الروليت ، ويعرفون الملصق ويغيرون قواعد اللباس التي تضمن لكم مسيرتك بشكل جيد.

تاريخ كازينو الموضة

في الماضي ، كانت الكازينوهات تُعتبر أماكن بائسة حيث تجمع أناس عديمو الضمير ليلعبوا ثروتهم ، لكن الاسم يشير دائماً إلى العكس. مصطلح “الكازينو” مشتق من كلمة “كازا” ، التي تشير إلى تجمع اجتماعي. ليس من المستغرب أن تكون الكازينوهات مرتبطة دائمًا بمظهر جيد.

يمكن أن يكون مفهومًا مفروضًا على عجل أن الكازينوهات غالبًا ما تكون بمثابة قاعدة للأشخاص المراوغين أو الجانحين ؛ وكانوا أيضا المكان المفضل لرجال الأعمال الشرعيين لمناقشة الصفقات أو تزويد المسافرين المرهوبين بالفرص والبيت في أمريكا. ومع ذلك ، فقد حافظوا – في معظم الأحيان – على معاملات عادلة وأخلاقية وخلقوا ملاذا آمنا للألعاب النزيهة.

أعلى 5 اتجاهات الموضة من الكازينوهات الأكثر أناقة!

الآن بعد أن عدنا ، من الطبيعي أن ننتهي من هذه المقالة بقائمة من أكثر الاتجاهات العصرية في عالم الكازينو هذا العام. لنذهب.:

1. فستان لقتل وارتجف: نعم ، لا تزال ذات الصلة. إن جاذبية أفلام بوند وتأثيرها كبيرة للغاية لدرجة أن الناس ما زالوا يحاولون تكرار الأفكار الأسلوبية لـ 007. يمكن للقميص الخالي من العيوب الذي يرتدي بدلة أن يتحمل درجات الحرارة السائدة في الكازينو.

2. أظهر ما قدمته لك أمك! على الرغم من عدم ارتداء الملابس الكاشفة في جميع الكازينوهات الراقية ، فإنه لا ضرر لارتداء شيء يكفي. يمكن لشيء مثل ظهر الظهر أو الزي الرياضي إضافة بعض التوابل إلى أسلوب الكازينو الغامق.

3. العودة الرجعية!: إن الكازينو دائمًا لديه مساحة أنيقة أنيقة. أضف خطوط الرجعية إلى المزيج لإبقاء الأشياء مثيرة للاهتمام

4. احتضان الألوان العارية! إذا كنت لا تحب ملابس براقة ، فإن مجموعات أحادية اللون ستبدو أنيقة. يمكن تحديث حتى معظم عارضة مع طوق قوي أو ربطة عنق العصرية.

5. إضفاء لمسة ساحرة: يمكن لساعة المصممين أو زوج من أزرار أكمام الماس أن يبرز بشكل مثالي بدلة سوداء أو رمادية وتكون دقيقة بما يكفي للإشارة إلى حالة دون أن تفرط في ذلك.

Share :