أنواع مختلفة من وضع الكازينو

على مر السنين ، خضعت ألعاب الكازينو للعديد من التغييرات وهي متكيفة للغاية بحيث لا تقتصر على الطبقة العليا. لا توجد قيود ويمكن لأي شخص أن يأتي ويلعب ألعاب الكازينو المفضلة لديه طالما لديه التمويل الذي يريده. كلاعب ، يجب أن تكون قادرًا على دفع رهاناتك بالكامل ، ويجب ألا يكون لديك سجل جنائي أو نشاط جنائي في الماضي.

ولكن يتم الحفاظ على حس الموضة ، ويفضل أن يكون قد نما في الذوق وانتشر بسرعة لاستيعاب الأوضاع المالية وغيرها من الحالات للاعب العادي. بصفتك لاعبًا مخصصًا ، يقع على عاتقك وواجبك الالتزام بقانون اللباس في الكازينو واحترام حقيقة أن اللاعبين الآخرين يلتزمون بقواعد الزي المحددة.

الجانب العملي من الأزياء والملابس من الكازينو

كل ما يقال عن وضع اللعبة وأهمية الملابس المقبولة وفقا لقوانين ومعايير الكازينو ، تحتاج إلى معرفة كل الجوانب العملية من الملابس قبل زيارة الكازينو الأرضي.

أهم شيء تحتاج إلى فهمه هو ارتداء الملابس التي تجعلك تشعر بالراحة دون أن تكون مرتفعًا جدًا أو ملحوظة جدًا. أن تكون مسترخياً يعني عدم ارتداء ملابس باردة ، ولكن الملابس ليست مشكلة نظراً لظروف الطقس في المدينة. اعتمادا على الموسم يجب أن تكون في اللباس الخاص بك أفضل.

على سبيل المثال ، المناخ في لاس فيجاس رطب جدا ودرجة الحرارة ترتفع باستمرار. لذلك يوصى بارتداء الملابس التي لا تسبب مشاكل حرارية كافية. يمكنك ارتداء قمصان براقة ، تشينو ، و أحذية بيضاء. هذا النوع من الملابس الكاجوال مقبول عند زيارة الكازينو في فيغاس.

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في لعب لعبة عالية الرهان في غرفة خاصة ، فسوف يكون رمز اللباس مختلفًا تمامًا عن تلك التي تلعبها في ماكينات القمار. جانب آخر مهم هو عندما تذهب إلى الكازينو..
وضع كازينو وقانون لاس فيغاس
لاس فيغاس ، المعروفة باسم مدينة الخطيئة ، هي عاصمة ألعاب الفيديو في العالم. بعد زيارة الكازينوهات المحلية ، هناك شعور قوي بالأزياء. سوف تجد كلا اللاعبين العاديين في الملابس الكاجوال الأنيقة واللاعبين الكبار الذين يرتدون أناقة وأناقة.

بالنسبة للنساء ، فإن نمط اللباس القياسي سيكون بنطلون جينز داكن مع أحذية الباليه المريحة أو الكعب العالي. يمكنك أيضًا ارتداء بلوزة أنيقة غير رسمية مع كنزة أنيقة أو سترة غير تقليدية. بالنسبة للرجال ، سيكون أسلوب الفستان قميصًا رائعًا غير رسمي مع الجينز والأحذية الرياضية الجلدية. إذا كنت تفضل وضع قميصك في السراويل ، وارتداء حزام جيد.

إذا قمت بزيارة الكازينوهات في لاس فيجاس في منتصف الليل ، يجب أن يكون نمط اللباس الخاص بك مختلفًا بعض الشيء. يجب عليك ارتداء ملابس عصرية ، بما في ذلك سترة رياضية ، أحذية جلدية جيدة ، إلخ. بالنسبة للنساء ، يوصى باختيار فستان كوكتيل.

خلال النهار ، يمكن أن يكون المناخ في لاس فيجاس حارًا جدًا ومتجهمًا. إذا قمت بزيارة الكازينوهات خلال اليوم ، يجب عليك ارتداء عرضا ، طالما أنه من السهل وليس جريئة جدا. يجب على الرجال ارتداء الملابس الخفيفة مثل القمصان القطنية أو القمصان ذات الأكمام القصيرة أو الشنوس أو الجينز.

Share :