عرض شانيل هو عن سحر الكازينو الكبير

قالت كوكو شانيل “لكي تكون لا غنى عنها ، يجب أن تكون مختلفًا دائمًا”. أبقى كارل لاغرفيلد ، مصمم المنزل الذي أسسته ، شانيل في طليعة الموضة على مدى ثلاثة عقود من خلال تطبيق هذا المبدأ على كل عرض للأزياء.

الوجوه الشهيرة في المقدمة هي أخبار قديمة. وقد شوهد العديد من المشاهير على المنصة. بالنسبة لأسبوع الموضة في باريس ، كثف لاغرفيلد “الهووليفيدينغ” من خلال عزف جوليان مور وكريستين ستيوارت وفانيسا باراديس وليلي كولينز في مشهد في كازينو خيالي في وسط المنصة بينما كان العرض من حولهم.

يمكن للمرء الاعتماد على لاغرفيلد الذي يقدم خلفية رائعة لعروضه في شانيل – إعادة تمثيله السابقة لمصنع الجعة الباريسي بينما كان الحضور جالسًا في نسخة طبق الأصل من طائرة جامبو – ولكنه لم يفعل ذلك من قبل قبل أن يختار مشهدًا أوسكارًا. ،

تم تحويل القصر الكبير إلى كازينو كبير للعرض ، مع ماكينات القمار على الجدران الخارجية والكراسي المنجدة التي تغطي طاولات البلاك جاك والروليت. بعد أن قام التجار بإعداد طاولات اللعب ، ظهر ستيوارت ، يدخن سيجارة في سروال أسود مخملي ويضعها على طاولة. تبعتها كولينز في فستان كوكتيل ، نجمة البوب ​​ريتا أورا في بذلة فضية ومغني الراب ز التنين. كانت النظرة تحت الأسطوانة عالية عبارة عن كوكتيل أنيق كلاسيكي. وارتدت باراديس الذهب بينما ارتدت ابنتها ليلى-روز ديب التي ظهرت لأول مرة في شانيل ثوبا أسود صغير. كنيسة جيما ، نجم مسلسل لينا دونهام التلفزيوني المسلسل “بنات” ، كان في الرباط الأسود. موديل ستيلا تينانت في فستان كوكتيل مخملي أنيق.

وقال لاجرفيلد بعد العرض “أحب هذه اللحظة الأنيقة عندما يذهب أناس جميلا يحملون جواهر إلى كازينو.” “إنه مثل الخيال”

الأزياء الراقية لا تزال مسألة خيالية ولا تزيد عن هذا الأسبوع ، في حين أن 100000 إبداع يبدو أنها موجودة على منصات العرض في كون موازٍ لذلك الذي يكون فيه مواطنين أوروبيين آخرين مع حد دفع يومي أقل من 60،000 يورو من باريس.

تمت دعوة المشاهير لنموذج مجموعة مجوهرات شانيل دايموند استنادًا إلى تصاميم عتيقة من مؤسس المنزل. كان دور مور الرئيسي متمثلاً في عقده ، حيث قام نجم لامع برسم قطرات من الماس حول رقبته وانحدر إلى خط العنق لثوبه المخملي الزمرد. وارتدى كيرك وليلي روز قطع الشعر الماس.

تم تشغيل النماذج في الملابس التي كانت في الواقع الغرض من هذه المجموعة. ترتبط إصدارات ساعة الكوكتيل الشهيرة لملابس شانيل الشهيرة بالرقبة بشريط حريرية لامع أو مقاطع لؤلؤ. كان يرتدي سترة راكب الدراجة النارية الجلد الأسود على فستان العاج التول ويبدو على الياقة والأصفاد.

على الرغم من اكتشاف طريقة حديثة استخدمت مسحوق المعادن لإنشاء نسخة صلبة من تأثير النسيج التقليدي المبطن ، فقد كان العرض حتمًا ثانيًا أمام بطاقات اللعب وتكديس رقائقها في منتصف الغرفة. ، ارتدى كل نموذج جسر شعرا مستعارا متماثلا وقصيرة وردي اللون الأحمر الكابوكي على غرار كابوكي. هذا جعلهم لا يمكن التعرف عليهم تقريبا ، كما لو أنهم أدركوا أنهم لا يستطيعون مواكبة شركة بوابتهم.

في المقابل ، قام كل من المشاهير بالترويج لعلامتهم التجارية الخاصة

Share :